طنطاوي / خريطة مراكز ومدن سوهاج شعار محافظة سوهاج - يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن .

توفي صباح اليوم، المشير محمد حسين طنطاوي، الرجل الذي خاض عمره في الدفاع عن مصر، سواء وقتما كان مقاتلا في القوات المسلحة أو حينما تولى . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من الحروب القتالية منها .

توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . صدÙ'ام يناشد رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير
صدÙ'ام يناشد رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير from 4.bp.blogspot.com
«تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس . توفي صباح اليوم، المشير محمد حسين طنطاوي، الرجل الذي خاض عمره في الدفاع عن مصر، سواء وقتما كان مقاتلا في القوات المسلحة أو حينما تولى . Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . توفي، منذ قليل، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر يناهز 85 عاما. وتخرج المشير طنطاوي في الكلية الحربية المصرية سنة 1956م، ثم كلية القادة والأركان . حرص عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة على حضور عزاء المشير محمد حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى .

توفي، منذ قليل، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر يناهز 85 عاما.

توفي، منذ قليل، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر يناهز 85 عاما. حرص عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة على حضور عزاء المشير محمد حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . توفي صباح اليوم، المشير محمد حسين طنطاوي، الرجل الذي خاض عمره في الدفاع عن مصر، سواء وقتما كان مقاتلا في القوات المسلحة أو حينما تولى . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من الحروب القتالية منها . Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. وتخرج المشير طنطاوي في الكلية الحربية المصرية سنة 1956م، ثم كلية القادة والأركان . ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . «تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس .

أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. «تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس . شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من الحروب القتالية منها . توفي صباح اليوم، المشير محمد حسين طنطاوي، الرجل الذي خاض عمره في الدفاع عن مصر، سواء وقتما كان مقاتلا في القوات المسلحة أو حينما تولى .

شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من الحروب القتالية منها . صدÙ'ام يناشد رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير
صدÙ'ام يناشد رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير from 4.bp.blogspot.com
«تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس . توفي صباح اليوم، المشير محمد حسين طنطاوي، الرجل الذي خاض عمره في الدفاع عن مصر، سواء وقتما كان مقاتلا في القوات المسلحة أو حينما تولى . حرص عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة على حضور عزاء المشير محمد حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى . توفي، منذ قليل، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر يناهز 85 عاما. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .

«تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس .

«تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس . توفي، منذ قليل، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر يناهز 85 عاما. شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من الحروب القتالية منها . ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . حرص عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة على حضور عزاء المشير محمد حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى . وتخرج المشير طنطاوي في الكلية الحربية المصرية سنة 1956م، ثم كلية القادة والأركان . توفي صباح اليوم، المشير محمد حسين طنطاوي، الرجل الذي خاض عمره في الدفاع عن مصر، سواء وقتما كان مقاتلا في القوات المسلحة أو حينما تولى .

حرص عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة على حضور عزاء المشير محمد حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . توفي، منذ قليل، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر يناهز 85 عاما. وتخرج المشير طنطاوي في الكلية الحربية المصرية سنة 1956م، ثم كلية القادة والأركان . ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني .

«تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس . صدÙ'ام يناشد رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير
صدÙ'ام يناشد رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير from 4.bp.blogspot.com
ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. «تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس . توفي صباح اليوم، المشير محمد حسين طنطاوي، الرجل الذي خاض عمره في الدفاع عن مصر، سواء وقتما كان مقاتلا في القوات المسلحة أو حينما تولى . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . وتخرج المشير طنطاوي في الكلية الحربية المصرية سنة 1956م، ثم كلية القادة والأركان . حرص عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة على حضور عزاء المشير محمد حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى .

توفي صباح اليوم، المشير محمد حسين طنطاوي، الرجل الذي خاض عمره في الدفاع عن مصر، سواء وقتما كان مقاتلا في القوات المسلحة أو حينما تولى .

توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من الحروب القتالية منها . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . وتخرج المشير طنطاوي في الكلية الحربية المصرية سنة 1956م، ثم كلية القادة والأركان . توفي، منذ قليل، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر يناهز 85 عاما. ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . «تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس . Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. توفي صباح اليوم، المشير محمد حسين طنطاوي، الرجل الذي خاض عمره في الدفاع عن مصر، سواء وقتما كان مقاتلا في القوات المسلحة أو حينما تولى . حرص عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة على حضور عزاء المشير محمد حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى .

طنطاوي / خريطة مراكز ومدن سوهاج شعار محافظة سوهاج - يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن .. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . توفي، منذ قليل، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر يناهز 85 عاما. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces.